-->
technovible technovible
أندرويد

آخر الأخبار

أندرويد
أندرويد
جاري التحميل ...
أندرويد

أفضل تطبيقات الأندرويد لتصوير شاشة هاتفك فيديو دون الروت و للحاسوب


السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي مدونة Technovible درس اليوم رائع و هو عن أفضل تطبيقات الأندرويد لتصوير شاشة الهاتف فيديو دون الحاجة للروت أو لحاسوب بالإضافة لمجانية التطبيقات.
فالجميع يحتاج هكذا نوع من التطبيقات فقد يكون من أجل تصوير ألعاب أو لأجل اليوتيوب أو لأغراض شخصية إلا أن الكثير من هذه التطبيقات المتوفرة و المعروفة يكون به عيب ما إما الحد الأخير للتسجيل أو لا يسجل الصوت الخارجي أو الداخلي أو وضوح التسجيل يكون ببساطة سيئ أو يحتاج للروت أو لحاسوب،لا أطل عليكم و أترككم مع التطبيقات :

AZ_screen recorderمدة التسجيل غير محدودة. بدون علامة او رمز اشهار في الفيديو امكانية وقف واستئناف أثناء التسجيل مصمـم بشكل جيد واجهة المستخدم وUX مع تصميـم نظام المصاصة "لولي بوب". تسجيل الصوت عبر الميكروفون. تخصيص مؤقت لوقف مسجل. يظهر تلقائيا بلمسه على الشاشة. يمكن عرض، مشاركة أو حذف الفيديوهات المسجلة .



ilos:

مدة التسجيل غير محدودة.بدون علامة مائية أو شكل لرمز التطبيق على الفيديو مصمم بشكل تقني رائع مع تصميم نظام المصاصة لولي بوب إمكانية تسجيل الصوت الداخلي للجهاز أو الصوت الخارجي عبر المايكروفون وقف التسجيل عبر لمس الشاشة،و يمكنك حفظ الفيديو على غوغل درايف أو جهازك أو نشره أو إعادة التسجيل.


حمله من هنا

one shot :

تطبيق رائع و إحترافي أنصح به جنيع الإخوة و مثالي لمن يريد فيديو إحترافي على اليوتيوب فهذا التطبيق يمكنك من التسجيل مجانا و بدون روت،و بإمكانك إخفاء أيقونة التطبيق كما يمكنك وضع اللوغو الخاص بك داخل الفيديو التطبيق ليس به إعلانات و سهل الإستخدام من زر البدء حتى لمس الشاشة و الحفظ.



إلى هنا أحبابي في الله يكون قد انتهى درس اليوم زورونا مجددا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

technovible

2016