-->
technovible technovible
أندرويد

آخر الأخبار

أندرويد
أندرويد
جاري التحميل ...
أندرويد

10 أكواد خفية للأندرويد حتما تحتاجها

 توجد عدة أكواد لهواتف الأندرويد تقوم بعدة وظائف مهمة جدا للغاية ، فبعض منها يعطيك معلومات عن هاتف ، والبعض الآخر يعطيك إمكانية تجربة العديد من المميزات في هاتفك ، وهذه الأكواد مرتبطة بشركة معينة بعضها يختلف من هاتف إلى آخر ، والبعض الآخر يكون متوافق مع جميه الهواتف .اليوم إخترنا لكم مجموعة من الأكواد المهمة حتما ستحتاجها!
 1_فرمتة الهاتف 3855#*2767* : لا داعي الآن لتثبيت تطبيقات أو فىمتته يدويا و البحث الآن فقط أدخل الكود و موافقة و بذلك ستتم الفرمتة تلقائيا.
 2_معرفة المعلومات حول البطارية #0228#* :  تريد معرفة حالة بطاريتك بعد قدمها أو استخدامها تستطيع بهذا الكود.
 3_وضع حقل: * 3001 #12345 #* نوع * 3001 # #12345 * إلى طالب الهاتف الخاص بك ومن ثم اضغط على زر الاتصال الأخضر الوصول إلى "الوضع الميداني،" الذي يمكن أن يوفر لك الوصول إلى معلومات حول الشبكات المحلية وأبراج الخلية.
 4_وضع الاختبار العامة: * #0 * # أنا يمكن فقط الحصول على هذا العمل على الروبوت. ولكن هذا يدفعنا مكتبة هاتف مختلف العمليات، التي يمكن أن تعمل مع دفعة واحدة (مثل النوم، "كام الجبهة"، والاهتزاز).
 5_عرض IMEI الخاص بك: * #06 # هنا رمز التي اكتشفت لا تعمل مع فيريزون على أي فون، ولكن يمكن أن تجعل العمل بعد التحول إلى "سيم" تي موبايل. كما أنها عملت على جهاز الروبوت AT&T كذلك. للوصول إليه، واكتب في التعليمات البرمجية أعلاه، ومن ثم على زر الاتصال الأخضر للمطالبة رقم IMEI الخاص بك (أو رقم "هوية معدات المحطة النقالة الدولي" الخاص بك)
 6_فحص المكالمات الخاصة بك: * #67 # هذا الرمز يسمح لك الاختيار رقم الهاتف الخاص بك حاليا هو إعادة توجيه المكالمات إلى عندما كنت مشغولاً أو رفض مكالمة. بشكل افتراضي، وربما هذا هو خدمة البريد الصوتي الخاصة بك الناقل، ولكن يمكنك تغييره إلى رقم مختلف (رقم مكتب منزلي رقم، أو طرف ثالث وردا على الخدمة على سبيل المثال). على أي فون، يمكنك تغيير هذا الرقم عن طريق الذهاب إلى إعدادات > الهاتف > المكالمات. الروبوت (يختلف من نظام إلى نظام)، انقر فوق التطبيق الهاتف > رمز همبرغر > إعدادات > استدعاء > مزيد من الإعدادات > إعادة توجيه المكالمة
 7_الحصول على "حتى أكثر معلومات" عن "تحويل المكالمات": * #61 # في بلادي غالاكسي الهاتف، ودفعت هذه المدونة نافذة منبثقة واسمحوا لي أن أعرف كم من الوقت حتى يتم توجيه دعوة إلى مركز الرسائل. على أي فون، بغض النظر عن الناقل، هذا الرمز فقط يظهر لي نفس المعلومات ك * #67 #.
 8_تحقق من الدقائق المتاحة: * 646#  على ما يبدو هذا واحد يعمل فقط على الاشتراكات الشهرية.
 9_البرامج الثابتة (غالاكسي سامسونج فقط) * #1234 # مرة أخرى، بقدر ما أستطيع أن أقول، وهذا يعمل فقط على أجهزة غالاكسي. بل أنها سوف تتيح لك معرفة البرامج الثابتة الحالية للهاتف الخاص بك.
 10_ إزالة الملفات المؤقتة #9900#*:  بمكنك الآن حذف الملفات التي تحجز من حجم الذاكرة ربما لم تستطع حذفها أو لا تعلم بها حتى فقط أدخل الكود أعلاه و استمتع.
هكذا أعزائي و نكون قد انتهينا نتمنى أن نكون قد أفدناكم إذا أعجبك الدرس لا تنسى التعليق و إذا لم يعجبك ننتظر تعليقك و نتمنى التحسن و السلام عليكم.  

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

technovible

2016