-->
technovible technovible
أندرويد

آخر الأخبار

أندرويد
أندرويد
جاري التحميل ...
أندرويد

حمل تطبيق picsart مهكر بكامل الإضافات مجنا الإصدار الأخير

الإبداع أكثر من مجرد تصفية صور – بيكسارت هو أفضل خيار لجعل عمليات التحرير صور مذهلة وكليات الصور، والتقاط الصور مع الكاميرا، وإنشاء الرسومات الرقمية، والتواصل مع مجتمع عالمي من المبدعين الذين انضموا إلى مهمتنا لتجميل world.250 ملايين الناس لديك بالفعل تحميل هذا التطبيق مجاناً لصورة قوية تحرير الصور والمونتاج ، استخدام مئات من أدوات وعوامل التصفية والتأثيرات التي يمكنك أن تجد فقط في برامج تحرير الصور الفنية. محرر الصور في بيكسارت وصانع، وأدوات الرسم هي أفضل طريقة للحفاظ على تدفق الإلهام الخاص بك وتسمح لك بإنشاء صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان. تحويل صورك إلى أعمال فنية وترك العالم اكتشف لهم! يتضمن منهاج الإبداع صورة بيكسارت: محرر صور سهل الاستخدام، توفر مجموعة واسعة من صور التلاعب بالصكوك مثل استنساخ أداة وأداة الاقتصاص وأداة المزج وتعزيز الصور، ومرشحات الصور، الكاميرا الحية ومئات من مرشحات الفرشاة قابلة للتخصيص، والأقنعة، أقنعة الشكل، أداة النص، وأكثر. واحدة من أكبر صالات العرض اكتشاف الرواية عمل فني، ويمكن اكتشافها أرتيستينستانت المشاركة في بيكسارت، فيسبوك، والتغريد، Instagram، Dropbox، أو عبر البريد الإلكتروني.
صانع ملصقة لإنشاء كليات الصورة في الشبكات، وملصقة الإطارات، حر، أو مع الصور في الخلفية. فمن السهل لجعل الفن التصويري وحصة في إف وجناح الرسم Instagram.A، بما في ذلك لاييرسكونتيستس في التصوير الفوتوغرافي، وفرش الفنية تحرير الصور، والرسم، وديسينا رسم صور الكاميرا، بعوامل تصفية متعددة للعيش. معرض كبير للصور العامة لشركة-اديتينجوفير 2,000 مجاناً صور clipart المواضيعية، الإطارات، والمرشحات، وكلية الأشكال فراميسوهات القابلة للتعديل الجديد في تولنيو المنظور فلاريسنيو عدسة إمالة التحول "تولهوو" لتثبيت؟ تحميل أية بي كيه (الرابط أدناه). على جهاز الروبوت الخاص بك، انتقل إلى إعدادات > الأمن > تسمح مصادر غير معروفة. البحث عن تحميل أية بي كيه على الهاتف الخاص بك وتثبيته.
رابط التحميل تجده من هنا :

حمله من هنا
عدد التحميلات : مره

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

technovible

2016