-->
technovible technovible
أندرويد

آخر الأخبار

أندرويد
أندرويد
جاري التحميل ...
أندرويد

أفضل تطبيقات الآيفون لتصميم لوجو إحترافي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل مدونة أو موقع أو قناة على اليوتوب ...، شعار يعرفها أكثر للزائر والمشاهد ، وهذا الشعار مهم جدا كونه يعتبر أول شئ يقوم بمشاهدته الزائر ، لذلك وجب الإتقان والإبداع في تصميمه.
و اليوم أحبابي في الله إخترنا لكم مجموعة تطبيقات للآيفون تضمن لكم لوجو مجاني و إحترافي في مدة قصيرة.

#1. LogoScopic Studio

هل تجد صعوبة في تصميم شعار على آيفون الخاص بك؟ هذا التطبيق سوف يحل جميع المشاكل الخاصة بك ويعطيك فرصة لتصميم شعار بسهولة. التطبيق يحما أكثر من 850 + قوالب الشعار. يمكنك استخدامها مباشرة للاحتياجات الخاصة بك أو تحريرها لتعديل مظهر الشعار. وهناك العديد من الأدوات لتحرير الشعار وإعادة تلوينها. يمكنك استخدام هذا الشعار للمواقع الخاصة بك، بطاقات العمل أو حتى طباعتها على قطعة من الورق.
حمله من هنا

#2. Makr

ماكر هو تطبيق تصميم شعار مثالي للمهنيين الذين يعملون في مجال تصميم الشعارات طوال الوقت. أقول، إذا كنت في المنزل وحصلت على مطلب ملح ولديك لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر لإكمال المهمة. هذا هو الوقت عندما يأتي ماكر مفيد لتصميم شعار في غضون دقائق قليلة. أنها ليست كل شيء عن الأغراض التجارية، ولكن يمكنك أيضا استخدام التطبيق لتصميم الشعارات الزفاف، والماركات التجارية الشخصية وأكثر بكثير. في الإصدار الأخير، يأتي التطبيق على مشكلة القضايا أمام الدخول وتحطمها.
حمله من هنا

#3. DesignMantic

ديسيجنمانتيك تطبيق مثالي لأصحاب الشركة لجعل شعار العلامة التجارية تبدو المهنية. فقط افتح التطبيق، قم بإدخال اسم الشركة وهذا كل شيء! الآن سترى طن من الاقتراحات ضمن التطبيق لإنشاء شعار جذاب. اختر الشعار الخاص بك من أفكار معينة في التطبيق وتخصيصه في طريقك. يمكنك حتى تحميل الشعار مصممة في التطبيق وحفظه في جهازك .
حمله من هنا
4. Logos for Adobe In Design

شعارات للتطبيق Adobe في التصميم بسيطة وسريعة تقترح لك شعارات مختلفة. وعلى الرغم من أنها لا توفر ميزة تخصيص الشعار ولكن لا يزال، يمكنك يمكن الاستفادة القصوى من القوالب المتوفرة في التطبيق.
حمله من هنا

#5.Jumbo logo

إذا كنت لا تحصل على الوقت لخلق الشعارات الخاصة بك من أي من تطبيقات المذكورة أعلاه، يمكنك تحميل التطبيق "شعار جمبو" على جهاز iOS الخاص بك. التطبيق يقدم مجموعة واسعة من شعار خدمات التصميم من خلالها يمكنك بسهولة من أجل الاحتياجات الخاصة بك. وهذا سيكون أفضل بكثير من تثبيت تطبيقات مجانية، على الأقل بالنسبة لي، إذا لم يكن لديك الوقت. وسيتم تصميم الشعارات بالمهنيين الذين لديهم أكثر من 10 سنوات خبرة في تصميم وإعطاء ضمان الرضا 100 ٪. يمكنك الحصول على عدة خطط ونماذج شعار إحترافية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

technovible

2016