-->
technovible technovible
أندرويد

آخر الأخبار

أندرويد
أندرويد
جاري التحميل ...
أندرويد

موقع عربي يعلمك البرمجة بالشكل الصحيح



السلام عليكم

 تعريف موقع BitCode
موقع BitCode هو موقع وجدته صدفة اثناء تنقلي على الفسيبوك , اذ شاهدت في احدى الصفحات اعلانا لهذا الموقع , اثارني الاسم قليلا لاتعرف على الموقع , و ما اغراني اكثر , كان الخدمة التي يقدمها هذا الموقع , فدخلت لاقرأ في صفحته الرئيسية و اكتشف انه موقع خاص بالتكويد و تعليم البرمجة بشكل صحيح , و كان خيار تصفح الموقع في مكانه , و قد اعجبني , يقول احد الامثلة المشهورة " فاقد الشيئ , لا يعطيه " , و هذا ماتجنبه هذا الموقع , اذ رغم انه موقع خاص بتعليم البرمجة و تطوير المواقع , الا انه لم يهمل نفسه , اذ ان شكل الموقع جد احترافي , و مبرمج بطريقة جد رائعة , مما يدل على ان دروسهم ستكون ايضا جد رائعة .. فنتمنى ذلك . 



 ما خدمات الموقع ؟ و ما الذي يقدمونه ؟  
الموقع يقدم دورات مختلفة في البرمجة بطريقة جد رائعة على شكل تحديات , مما يدل على انه موقع تعليمي بامتياز ,. للاسف , و الى حدود هذه الساعة التي اكتب فيها هذه الاسطر , فان الموقع يقدم فقط دورتين , الاولى خاصة بلغة الHTML , و الثانية خاصة بلغة الCSS , و بجانبهما لغة الJquery , و ايضا دورة للتعامل مع مكتبة الBootstrap , الا انه لم يتم اطلاق هذه الخدمات بعد , و نتوقع في المستقبل القريب , ان يحقق الموقع الكثير من الدورات الجميلة , خصوصا انه يقدمها بطريقة جد مبسطة و رائعة . 

        ما الهدف من الموقع ؟ 
الهدف من الموقع واضح و ظاهر للعيان , فلقد سئمنا من مواقع اجنبية تقدم كورسات في تعلم البرمجة , فللاسف هناك اشخاص في هذا العالم الرقمي , يودون تعلم هذه اللغات مهما كلف الامر , لكن المشكل الوحيد , هو مشكل اللغة الذي لا يستطيعون الهروب منه للاسف , فجل المواقع التي تعلم البرمجة , هي بلغات اجنبية , و قلما نجد موقع مثل موقع bitcode تقدم مثل هذه الخدمات .. فتمنياتنا لموقع Bitcode بالنجاح و الازدهار في المستقبل , و نتمنى ان يغدو هذا الموقع من المواقع التي اثرت الويب العربي و ساعدت الكثيرين في تعلم البرمجة .
BitCode :     www.bit-code.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

technovible

2016